شهادات المرضى
من فضلك شارك معنا تجربتك

من فضلك شارك معنا تجربتك
لقد خضعت لعملية تبديل المفاصل في إحدى مستشفيات الدولة و قد حصل خطأ طبي  أثناء العملية وهو حدوث كسر فلم يصحح الطبيب المسؤول ذلك وأكمل العملية الفاشلة مما أدى الى حدوث قصر القدم اليمنى و إعوجاجها، و سبب صعوبة في المشي و آلام شديدة، و كنت اذهب للمراجعة دون فائدة. بعد مرور ثمانية شهور قررت الذهاب الى المستشفى السعودي الألماني وقام قسم الجراحة العظمية للمستشفى بإجراء الفحوصات اللازمة و قرروا إجراء عملية لعلاج القدم المتضررة، فقاموا بتجهيز أحدث و أجود الأدوات الطبية وذلك عن طريق دراسة الحالة المرضية بدقة، وبعد إجراء العملية لاحظت أن قدمي اليمنى عادت الى طبيعتها و الحمدالله أنها مستقيمة ، هذا كله من فضل الله و اشكر فريق الأطباء الذين شاركوا في إنجاح العملية من كل قلبي لأنه أعادوا لي الثقة بالنفس، وأشكر المستشفى السعودي الألماني، واشكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على إصدار برنامج (سعادة) للتأمين الطبي لمواطنين الدولة.
م.ش 

يجب أن  أعترف أن مجيئي للمستشفى السعودي الألماني كان نجاحا كبيرا و رائعا
و يأتي هذا النجاح بشكل أساسي لأني التقيت بأفضل الأطباء على مستوى العالم ،بالإضافة إلى الدعم الذي حظيت به من قبل الممرضات و الطاقم الطبي الذين كانوا على استعداد دائم و سعداء لجعل الحياة أسهل على المريض. إضافة إلى كل ما سبق لقد شاهدت الخبرة العالية و التجهيزات الحديثة للحصول على أدق النتائج. لذلك فإنني سعيد جدا و أنصح أي أحد في بلدي لتلقي العلاج هنا
السيد اليعقوب- نيجيريا     

كنت بحاجة إلى مستشفى لأقوم بفحوصات شاملة لصحتي و وجدت الموقع الالكتروني للمستشفى السعودي الألماني في دبي مع الكثير من المعلومات التي أحتاجها. أرسلت إيميل للحصول على مزيد من المعلومات و جاءني الرد مباشرة. زيارتي للمستشفى كانت سريعة تعاملت مع العاملين ذوي الخبرة بدءا من الاستقبال إلى المختبر. الخدمات كانت ممتازة. أنا سعيد و سانصح عائلتي و أصدقائي بالمجي للمستشفى السعودي الألماني- حسنا فعلتم
السيد كريس أوساريتين

أود أعرب عن امتناني العميق للفريق الطبي الذي ساعدني منذ الدقيقة الأولى لوصولي لقسم الطوارئ في المستشفى نتيجة لتعرضي لكسر. إلى حين الجراحة و بعد الجراحة كل العاملين في المستشفى بدءأ من موظف الأمن وصولا إلى الجراح تعاملوا معي بلطف كبير و تعاون في كل الأوقات.
و أشكر على وجه الخصوص الدكتور أوفي نيلسون لحرفيته و رعايته و ابتسامته و موقف الإيجابي المتواصل و التي جعلت رحلة العلاج سلسلة و سهلة.
كمغتربة أعيش بمفردي في دبي ليس سهلا أن نخضع لعملية جراحية و تتغلب على مصاعبها، الفريق الطبي في المستشفى كانوا عائلتي الثانية. شكرا لكم و لحرصكم أن تبقى البسمة على وجه كل مريض.
السيدة نادين

أود أن أشارك الجميع رأيي بنظام الليزر المستخدم في المستشفى السعودي الألماني، لقد خضعت لعملية جراحية لخلع ضرس العقل بنظام الليزر ، لم يكن هناك ألم بعد العملية و لا تورم في منطقة الخد أو نزيف. في اليوم التالي تناولت طعامي بشكل طبيعي لذلك أنا أنصح بطريقة العلاج بالليزر . أود أن أشكر دكتور رامي على رعايته قبل و أثناء و بعد العملية
السيد ر.أوفيسه

عائلتي تتلقى العلاج في المستشفى السعودي الألماني في السعودية منذ وقت طويل. أنا سعيد جدا أن المستشفى حافظ على اسمه. الخدمات و الخطوات كانت واضحة و مباشرة. كل شخص قابلته بدءا من التسجيل و خاصة السيدة آنو كانوا جميعا ودودين. و لكن قبل كل هذا قإن التسهيلات و التجهيزات الحديثة لذلك فإن الخدمة كانت ممتازة. سأنصح كل من هو بحاجة لرؤية أفضل الأطباء القدوم للمستشفى السعودي الألماني.
السيد سليمان