عند الخروج

ماذا ستفعل؟
سيقوم الفريق الطبي بشرح الأدوية التي ستستخدمها حال خروجك ،و الإرشادات التي ستتبعها ،و سيقدمون لك رسالة ملخص تعليمات الخروج كما سنقدم لك التفاصيل اللازمة لسداد فاتورتك أو تصريحا من شركة التأمين الخاصة بك.

ماذا ستحتاج أن تفعل ؟
ستحتاج لسداد فاتورتك قبل مغادرة المستشفى و جمع إيصالاتك ،في حالة تركك أي متعلقات ثمينة لدينا الرجاء استرجاعها قبل خروجك ،توقيت خروجك سيتم إعلامك به ،لتمنحنا الوقت الكافي لتنظيف الغرفة و إعدادها للمريض القادم.
نشكرك مقدما لالتزامك بتوقيت الخروج كما حدد لك .

الأدوية
الأدوية التي حملتها إلينا و لا تزال بحاجة لها سيتم إعادتها إليك ،إذا تم وصف علاجات جديدة لك سيتم إعطاؤها لك لتأخذها بعد خروجك في المنزل وفي حالة الحاجة لأدوية أخرى سيتم وصفها لك من قبل الطبيب المختص ( كيف و حين تحتاجها )
قبل خروجك سيتم شرح جرعات الأدوية و مواعيد تناولها كما سيتم إعطاؤك تعليمات مكتوبة على عبوات الأدوية وكذلك أوراق المعلومات الخاصة بها.

مواعيد المتابعة
إن احتجت إلى موعد للمتابعة أو فحوص أخرى ،سنقوم بترتيبها لك قبل مغادرتك ،أو ستتلقى مكالمة من المستشفى بعد خروجك بخصوص هذا الشأن .

المساعدة بعد مغادرتك المستشفى
إن احتجت أنت أو أسرتك إلى المساعدة و الدعم بعد خروجك سيتم إعداد الترتيبات الخاص بذلك قبل مغادرتك المستشفى ، و كذلك الأمر إن احتجت إلى الأجهزة المساعدة .
لتسهيـل تقديـم الرعاية اللازمة لك بعد خروجك من المستشفى سنقدم لك لائحة بأسماء المجموعات المساندة المتاحة في بلدك .

الانتقال
نتوقع أن تقوم بتوفير وسيلة الانتقال التي ستنقلك إلى المنزل ،على أي حال تأكد من إبلاغك العاملين بالجناح عن موعد وصول قريبك أو القائم برعايتك حتى نتخذ الإجراءات اللازمة من ترتيب الأدوية و المواعيد و غيرها.
التوصيل عن طريق المستشفى خدمة نقدمها فقط للأشخاص ممن يحتاجون مساعدة طبية خاصة .

لمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال بالرقم
+971 552558061  / +971 551008501